آخر الأخبار

جامعة دار الكلمة توزع منح دراسية تصل نسبتها الى 26.5% من طلبتها

اعلنت جامعة دار الكلمة في مدينة بيت لحم، أسماء الطلبة الحاصلين على منح دراسية في الفصل الأول من العام الدراسي 2022/2023  فمنهم طلبة السنة الأولى وهم من  الطلبة المتفوقين الذين التحقوا في الجامعة، ومنهم من طلبة السنة الثانية والثالثة والرابعة في الجامعة، ويأتي ذلك استمراراً لبرنامج دعم الطلبة المُتميّزين والمُبدعين المتفوقين.

حيث تم توزيع المنح الدراسية على ما يقارب 26.5% من طلبة الجامعة، وذلك بحضور القس البروفيسور متري الراهب مؤسس ورئيس جامعة دار الكلمة، وأ. منار ادريس عميد شؤون الطلبة، وأ. ايهاب مصلح عميد القبول والتسجيل، وعدد من الطاقم الاكاديمي والاداري، بالإضافة الى الطلبة.

 

وهنأ القس البروفيسور متري الراهب مؤسس ورئيس جامعة دار الكلمة المتفوقين وعبر عن سعادته وأكد: "على ان جامعة دار الكلمة تدعم  طلبتها حيث تمنح اعلى نسبة منح مقارنة مع مؤسسات التعليم العالي، حيث وضعت ومنذ تأسيسها برنامج للمنح، فمنها منح تهدف الى تشجيع النجاح والابداع والتفوق الاكاديمي، ومنها منح تهدف الى سد احتياجات حيث ان هنالك العديد من ابناء الشعب الفلسطيني يمرون في أوضاع صعبة، كما وهنالك منح الموهبة المميزة ومنح لذوي الاعاقة ومنح من دول اجنبية واخرى للاخوة.

 

ومن الجدير أن جامعة دارالكلمة تقدم في كل عام مجموعة من المنح الدراسية لمساعدة الطلبة على استكمال مسيرتهم التعليمية وتشمل: منح الرئيس، منح أكاديمية تشجيعية، منح التفوق، منح العاملين في الجامعة، منح الأخوة، منح الأزواج، منح ذوي الاحتياجات الخاصة، منح الطالب المحتاج.

 

شارك:
أعلى