آخر الأخبار

انطلاق فعاليات برنامج بكالوريوس الادارة الرياضية في جامعة دار الكلمة

انطلقت اليوم في صالة دار الكلمة الرياضية، فعاليات برنامج بكالوريوس الادارة الرياضية في جامعة دار الكلمة، وذلك بهدف تعزيز دور الأنشطة الرياضية في تنمية المشاركة المجتمعية لدى طلبة الكليات المختلفة في الجامعة.

وأشاد الدكتور احمد حمارشة منسق برنامج الادارة الرياضية بأهمية تعزيز الفعاليات الرياضية لتطوير الجامعة للوصول الى العالمية، وابدى سعادته وتقديره لجهود الطلبة ودافعيتهم التي تصب في رفع المستوى الرياضي في فلسطين.

حيث تم اعداد برنامج الفعاليات الرياضية المتنوعة في مساق الرياضة والترويح، والذي يحاضر فيه الدكتور احمد حمارشة، ويشرف احد طلبة برنامج الادارة الرياضية على جميع الفعاليات كتدريب له لإدارة وتنظيم الأنشطة، وكذلك خلق جو وبيئة ترويحية تنافسية بين طلبة الجامعة.

وقد افتتح برنامج الفعاليات ببطولة لكرة القدم يشرف عليها الطالب فرح زخريا من برنامج بكالوريوس الادارة الرياضية، وسيتم تنفيذ بطولة في الكرة الطائرة والتي يشرف عليها الطالب رامز حماد من برنامج بكالوريوس الادارة الرياضية وسيشرف على بطولة كرة الطاولة الطالب نخلة البندك من برنامج بكالوريوس الادارة الرياضية ومن ثم بطولة الشطرنج حيث سيشرف عليها الطالب رائد صلاحات من برنامج بكالوريوس الادارة الرياضية.

كما سيتم تنفيذ برنامج رياضي لتحسين مستوى اللياقة البدنية لطلبة الجامعة يشرف عليه الطالبة رزان مصلح من برنامج بكالوريوس الادارة الرياضية، كما ويشمل البرنامج مسار للطلبة يشرف عليها الطالب اسماعيل وردة من برنامج بكالوريوس الادارة الرياضية ولقاءات طلابية تشرف عليها الطالبة ندين كليب وسراب الشاعر من برنامج بكالوريوس الادارة الرياضية وكذلك التدريب على إدارة سباق المارثون باشراف الطالبة اسيل خاطر من برنامج بكالوريوس الادارة الرياضية.

ومن الجدير بالذكر انه ستكون بداية الفعاليات ببطولة لكرة القدم حيث يلتقي طلبة برنامج بكالوريوس التصميم وطلبة برنامج البدبلوم المتوسط في ف وادارة الطعام والشراب ثم تليها مباراة بين طلبة برنامج بكالوريوس الإدارة الرياضية وطلبة برنامج بكالوريوس السياحة الثقافية والمستدامة وسيتم استكمال المباريات الاسبوع القادم لحين اعلان الفائز في البطولة.

 

شارك:
أعلى