آخر الأخبار

برنامج غنيها - الموسم الخامس

الموسم الخامس لبرنامج غنيها (Online)

برنامج غنيها، هو مسابقة غنائية للأغنية العربية والأجنبية، تستهدف فئة الشباب في كافة أنحاء فلسطين التاريخية (القدس، الضفة الغربية، غزة، وداخل الخط الاخضر) من عمر 16 سنة وحتى 30.
مراحل المسابقة: 
- المرحلة الاولى: (تجارب الصوت)
يقوم المتسابق بعمل تسجيل مصور (فيديو) وهو يغني لجزء من أغنية من اختياره بدون موسيقى، لمدة تتراوح بين دقيقتين إلى ثلاثة دقائق، وفي بداية الفيديو يذكر المتسابق اسمه وعمره ومنطقة سكنه، مُرفِقاً معه من خلال التحميل صورة عن هويته أو جواز سفره، والأغنية المصورة التي قام بتسجيلها ثم يرسله الى صفحة فيسبوك غنيها. تقوم لجنة التحكيم بالاستماع والمشاهده لهذه الفيديوهات واختيار 24 متسابق للمرحلة الثانية.
- المرحلة الثانية:
تقوم لجنة التحكيم باعلام المتسابقين الذين صعدوا للمرحلة الثانية، كما وتقوم بتحديد أغنية لك متسابق، ويعطى المتسابق أسبوعا للتدريب عليها وتسجيلها مصورة (فيديو) بدون موسيقى، وارسالها للجنة عبر فيسبوك غنيها. تقوم لجنة التحكيم بالاستماع والمشاهدة لهذه الفيديوهات، واختيار 8 متسابقين للمرحلة الثالثة. 
- المرحلة الثالثة: 
تقوم لجنة التحكيم باعلام المتسابقين الذين صعدوا للمرحلة الثالثة، كما وتقوم باختيار أغنية لكل متسابق، وترسل له موسيقى مسجلة للأغنية. يعطى المتسابق أسبوعا للتدريب عليها وتسجيلها مصورة (فيديو) بمرافقة الموسيقى التي أرسلتها له لجنة التحكيم، وإعادتها للجنة عبر فيس بوك غنيها. تقوم لجنة التحكيم بالاستماع لهذه الفيديوهات ومشاهدتها واختيار 3 فائزين للمركز الأول والثاني الثالث.

جوائز المسابقة:
المركز الأول: 1000 دولار أمريكي، وشهادة المركز الأول، ودرع كريستالي يحمل شعار المسابقة.
المركز الثاني: 700  دولار امريكي، وشهادة المركز الثاني، ودرع كريستالي يحمل شعار المسابقة.
المركز الثالث:  500 دولار أمريكي، وشهادة المركز الثالث، ودرع كريستالي يحمل شعار المسابقة.


بالاضافة إلى ذلك ستمنح دار الكلمة الجامعية فرصة للفائزين الثلاثة بالمشاركة بدورة تدريب على الغناء الاحترافي مدتها 6 أشهر ستعقد في دار الكلمة الجامعية، بعد انتهاء ازمة كورونا.
كما سيحصل المتسابقين الـ 21 الذين صعدوا للمرحلة الثانية على شهادة مشاركة بالمسابقة.
- يفتح باب قبول طلبات المشاركة على فيسبوك غنيها من يوم الاثنين الموافق 20/4/2020 وحتى الساعة 11:59 من منتصف ليلة يوم الجمعة الموافق 15/5/2020، ولن يتم قبول اي مشاركة بعد انتهاء المدة المحددة لاستلام الفيديو.

شارك:
أعلى