برامج البكالوريوس

تقدم دائرة الفنون المرئية درجة البكالوريوس في البرامج التالية:

  • التصميم الداخلي:

يؤهل البرنامج الطالب للعمل في مجال التصميم الداخلي، التي هي في جوهرها شكل من اشكال الفن التعبيري تهدف الى تقديم حلول لمشاكل الإنسان في الفضاء ثلاثي الأبعاد والشكل، كم ويجمع البرنامج  بين العناصر الإبداعية التي تشمل اللون والملمس والشكل مع عناصر أكثر وظيفية، مثل التخطيط وإضاءة الفضاء. يعمل البرنامج على تأهيل جيل مهني جديد من الفنانين والمصممين يمتلكون المعرفة والمهارات اللازمة ليعملوا في مجال التصميم الداخلي خاصة وان هذا القطاع في تطور مستمر من حيث ازدياد الطلب على تصاميم فريدة ومعاصرة في جميع مناحي الحياة, خاصة من العائلات الشابة.

*لمزيد من المعلومات حول البرنامج: اضغط هنا

 

  • التصميم الجرافيكي:

يشمل أسس ومبادئ التصميم الجرافيكي والدعاية والتسويق والطباعة. يمكن للطالب التخصص في أحد المسارات التالية: مسار الطباعة، مسار تصميم الصفحات العنكبوتية والإعلام الرقمي المتعدد الوسائط، ومسار تصميم التعبئة والتغليف.

*لمزيد من المعلومات حول البرنامج: اضغط هنا

 

  • الإنتاج الفيلمي:

يشمل تطوير المهارات في مجالات إنتاج الأفلام المختلفة، من أفلام روائية أو خيالية أو دعائية أو تعليمية أو وثائقية وغيرها. التعرف على مراحل إنتاج الأفلام كافة، ابتدءًا من تحديد الموضوع إلى البحث وكتابة السيناريو والتصوير والإضاءة والصوت والمنتجة والإخراج والتسويق. يمكن للطالب التخصص في أحد المسارات التالية: مسار الإخراج، ومسار التصوير، ومسار التوليف (المنتجة)، ومساركتابة السيناريو، ومسار الصوت.

*لمزيد من المعلومات حول البرنامج: اضغط هنا

 

  • الفنون المعاصرة:

تشمل فن الرسم بألوان الزيت والاكريليك والنحت وفن الفيديو والفن التركيبي ومساقات في إدارة المعارض والنقد الفني والأنثروبولوجيا المرئية في فلسطين وفلسفة علم الجمال يمكن للطالب التخصص في أحد المسارات التالية: مسار فنيّ أو مسار التربية الفنية.

*لمزيد من المعلومات حول البرنامج: اضغط هنا

 

أعلى